الإثنين 4 مارس 2024 10:46 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

في الطريق الى المكلا ....الاف الجماهير اليمنية تستقبل منتخب الناشئين بمحافظة المهرة

تجمع آلاف الجماهير اليمنية في منفذ شحن الحدودي مع عمان لاستقبال منتخب الناشئبن، وسط هتافات ترحيبية.

وقدم الالاف من مختلف مديريات محافظة المهرة لاستقبال المنتخب العائد للبلاد بعد فوزه بكاس غرب اسيا للناشئين وادخاله الفرحه الى قلوب اليمنيين بكل الوطن .

ومن المتوقع ان يتحرك المنتخب الى مدينة المكلا حيث يتم فيها التجهيزات لاستقباله واقامة حفل كبير.

ومساء الأربعاء الماضي توج منتخب اليمن للناشئين بلقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره السعودي بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما في عمان.

وجاء هذا الفوز تتويجا للأداء المتميز الذي ظهر به المنتخب طوال البطولة حيث تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة قبل يتأهل إلى النهائي على حساب نظيره الإماراتي.