الخميس 29 فبراير 2024 02:19 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

ميليشيا الحوثي تعتقل زوجة شيخ قبلي وابنتيه بعد اقتحام منزلهم في بني مطر بصنعاء


اعتقلت المليشيا الحوثية زوجة شيخ قبلي وابنتيه بعد اقتحام منزلهم في مديرية بني مطر غربي محافظة صنعاء .
وقال البرلماني أحمد سيف حاشد في منشور على حسابه في الفيس بوك " أصحيح هذا؟! جميلة الوجه:
حدث في بني مطر اقتحام بيت الرفيق ناجي ضيف الله المغربي والاعتداء المباشر بالضرب المبرح على النساء والأطفال داخل المنزل ونهب ممتلكات شخصية للنساء .
وأضاف حاشد في منشوره الذي رصده المشهد اليمني بالقول " وكذا نهب الأسلحة الشخصية الخاص برب الأسرة وأولاد فيما كان رب البيت وأولاده غير موجودين داخل المنزل واعتقال زوجة الرفيق ناجي ضيف الله المغربي وابنتها .
واعتبر أهالي المنطقة جريمة اقتحام منزل المغربي والاعتداء عليه عيبا اسودا في الأعراف والعادات والتقاليد القبلية ومخالفا للنظام والقانون في ضل مليشيا دخيلة على المجتمع اليمني .