المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:56 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

أمهل اتحاد الكرة 30 يومًا لحل الأزمة.....الفيفا يهدد بتجميد منتخب البرازيل

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باستبعاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم وجميع أنديته من المسابقات الدولية خلال الفترة القادمة بسبب ما وصفه بالتدخل الحكومي في قرار إقالة إدينالدو رودريجيز رئيس الاتحاد من منصبه والدعوة الى انتخابات جديدة خلال 30 يومًا .

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية تلقى الاتحاد البرازيلي خطابًا شديدة اللهجة من الاتحاد الدولي لكرة القدم وأمريكا اللاتينية قال فيه: "يجب على الاتحادات الأعضاء في فيفا إدارة شؤونها بشكل مستقل ودون تأثير غير ضروري من أي نوع من الأطراف الثالثة"، ولا يعترف أي منهم بولاية خوسيه بيرديز المؤقت، الذي يصر على إجراء الانتخابات قريباً.

وشدد تقرير ماركا: "إذا تم تعليق عضوية الاتحاد البرازيلي في نهاية المطاف من قبل هيئة الفيفا ذات الصلة، فإنه سيفقد جميع حقوق عضويته بأثر فوري وحتى يتم رفع الإيقاف من قبل الفيفا. وهذا يعني أيضًا أن الاتحاد البرازيلي والفرق والأندية والمنتخبات الممثلة لن يكون لها الحق في المشاركة في أي مسابقة دولية أثناء تعليق النشاط وعضوية الاتحاد".

وأوضحت الصحيفة انه في حالة عدم تنفيذ طلب فيفا سيتم تجميد منتخب البرازيل الذى يستعد للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستقام الصيف المقبل.

وسيزور وفدين من فيفا واتحاد أمريكا اللاتينية لكرة القدم، مقر الاتحاد البرازيلى في الأسبوع الأول من يناير للقاء المعنيين ودراسة الوضع الحالي والعمل معًا لإيجاد حل وإيقاف الانتخابات المزعم عقدها والتى لا تعترف بشرعيتها الاتحادين القارى والدولى للعبة.