الإثنين 26 فبراير 2024 12:51 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين

إنفجار يستهدف قوات تابعة للإنتقالي بأبين

نفجرت ظهر الاثنين عبوتان ناسفتان بطقم قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة لقوات المجلس الانتقالي في منطقة عومران بمحافظة أبين.

وأسفرت الانفجارات وفقا لمصادر محلية عن إصابة ثلاثة من أفراد الطقم، بعضهم في حالة خطيرة. تم نقل المصابين إلى مستشفى لودر لتلقي الإسعافات الأولية، ومن ثم نقلهم إلى محافظة عدن.

وأفادت المصادر بأن العبوتين انفجرتا أثناء قيام الطقم بتمشيط المنطقة وملاحقة الجماعات الإرهابية التي تلجأ إلى الجبال بعد أن ضاقت بهم الخناق قوات الطوارئ والدعم الأمني وتم زرع العبوتين الناسفتين كوسيلة للهجوم.

وأكد قادة قوات الطوارئ والدعم الأمني أن هذه الأفعال الإجرامية لن تثنيهم عن ملاحقة هذه الجماعات المارقة. وأكدوا أنهم سيدكونون هذه الجماعات داخل أوكارهم وسيواصلون مهامهم في تطهير محافظة أبين من الإرهاب، لكي تعيش المحافظة بأمن واستقرار.