المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:05 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

قتله امام اعين والدته والقاضي والنيابة و الحاضرين .. اول اجراء حوثي في جريمة مقتل متهم داخل محكمة دمت بالضالع - صور

صورة القاتل والمقتول بالمحكمة
صورة القاتل والمقتول بالمحكمة


ألقت المليشيا الحوثية ، القبض على قاتل ارتكب جريمته صباح اليوم الاثنين بحق متهم آخر بالقتل داخل قفص الإتهام في محكمة دمت بمحافظة الضالع والتي يتهمها المواطنين بالمماطلة في القضايا والتورط في الفساد .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان الحوثيين القوا القبض مساء اليوم على منفذ جريمة قتل متهم متورط بقتل أخاه داخل إحدى القاعات بمحكمه دمت الابتدائية بالضالع .
وأضافت المصادر ان اخ المجني عليه صلاح طويل والذي قتل في وقت سابق قام باطلاق الرصاص على قاتل أخيه عهدي سعد مهدي أثناء تواجده في قفص الاتهام للمحاكمة وبجانب والدته والتي كانت تتواجد في قاعة المحاكمة وامام القاضي والنيابة العامة .
وأكدت المصادر ان الأهالي حملوا القاضي الجنائي المسؤولية الأولى ثم وكيل النيابة ، ومدير الأمن عن الجريمة التي هزت مدينة دمت بالضالع وهو مادفع المليشيا الحوثية بالانتشار في مدينة دمت بأكثر من عربة عسكرية للقبض على القاتل والتغطية على الفضيحة التي طالت الأمن والقضاء الحوثي .
الجدير ذكره ان الحوثيين قاموا بإطلاق سراح متهمين بالقتل وغيرها من الجرائم الجسيمة مقابل القتال في صفوفهم وتم منحهم مناصب أمنية عليا منها مدراء أمن في محافظات صنعاء وعمران وذمار بدلا من محاكمتهم وتنفيذ عقوبات الإعدام بحقهم في ضل مليشيا غجرية لن ترتقي للتصرف كادولة .

صورة القاتل اثناء القبض عليه