المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:31 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

وصفة سحرية لفرد الشعر المجعد.. فماهي؟

فرد الشعر المجعد
فرد الشعر المجعد

مظهر شعرنا وصحته ينبعان من عوامل وراثية، تغيرات هرمونية، تغذية صحيحة والتعرض لمواد مختلفة. لا شك في أن الشعر الأملس والطبيعي يبدو أكثر حيوية. وتنعيم الشعر يتم في أحيان عديدة، بواسطة استعمال مواد كيميائية، قد تكون ضارة جدًا وخطيرة في أحيان كثيرة.

واستخدام أدوات التصفيف الحرارية التي تعرض الشعر لدرجة حرارة عالية.

وبدلاً من ذلك يمكنك تجربة وصفة زيت الزيتون وبياض البيض، التي تساعد في فرد الشعر المجعد وتغذية وترطيب الشعر، ومكونات هذه الوصفة موجودة في كل بيت وغير مكلفة وتناسب جميع أنواع الشعر.

وخلال السطور التالية يوضح "المشهد اليمني"، وصفة سحرية لفرد الشعر المجعد، موجودة في كل بيت.

 

وصفة زيت الزيتون وبياض البيض

 

المكونات:

2 بيضة.

2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

قبعة استحمام.

فرد الشعر المجعد

طريقة الاستخدام

_ اخفقي بياض البيض والزيت في وعاء.

_ ضعي هذا الخليط على فروة رأسك وشعرك.

_ اتركي الخليط لمدة 20 دقيقة، غطي شعرك بقبعة الاستحمام خلال هذا الوقت.

_ بعد مرور الوقت يمكنك غسل شعرك بالماء والشامبو الخالي من الكبريتات.