المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:31 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة

بسيطة وسحرية.. نصائح لخسارة الوزن بشكل سريع

خسارة الوزن
خسارة الوزن

ينجح العديد بفقدان كبير للوزن في مدة زمنية قصيرة، لكن سرعان ما يكتسبونه مجددًا، لذا يُفضل فقدان الوزن بشكل صحي.

وتبحث الكثير من النساء عن طرق فعالة في إنقاص الوزن، بدون مواد كيميائية، أو عمليات، لذلك سنعرض طرق تساعد على خسارة الوزن.

- وضع أهداف واقعية

يجب وضع أهداف واقعية لإنقاص الوزن، حتى يستطيع الشخص تحقيقها.

- نظام غذائي صحي

يجب اتباع نظام غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية، من خلال إضافة المزيد من الأطعمة النباتية والفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، التي تساعد على الشعور بالشبع.

- ممارسة الرياضة

ممارسة الأنشطة البدنية بانتظام مع اتباع أطعمة تحتوي على سعرات حرارية منخفضة تساعدك على إنقاص الوزن، كما تساهم الرياضة في تحسين المزاج.

- تناول الماء

يفضل تناول 3 لتر ماء يوميا، مما يساعد على خسارة الوزن الزائد.