المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:27 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط

شاهد: غمزة الحكمة الأمريكية للاعب اتحاد جدة تثير جدلا

غمزة الحكمة للاعب الاتحاد السعودي
غمزة الحكمة للاعب الاتحاد السعودي

اثارت غمزة الحكمة الأمريكية "توري بينسو" للاعب الاتحاد السعودي كورنادو ، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين فريق الاتحاد ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي .

حيث أظهر الفيديو المتداول الحكمة "توري بينسو"، وهي تلتفت إلى لاعب الاتحاد "كورنادو" وتغمز له بعينها.

وفي نفس السياق وجه الإعلامي وليد الفراج في حلقة "أكشن مع وليد" المذاعة أمس سؤالا للحكم الدولي المصري السابق سمير عثمان، حول غمزة الحكمة الأمريكية "توري بينسو" للاعب الاتحاد كورنادو، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين فريق الاتحاد ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وكان نص السؤال : " ماذا لو كانت الغمزة من اللاعب للحكمة"، ورد سمير عثمان قائلا: "على حسب ردة فعلها لو هي مبسوطة هتضحك، لو زعلانه منه هتعطيه كارت أصفر"إنذار".

وسأل الفراج مجددا:" ولا على حسب اللاعب؟ "، وأجاب سمير باللهجة العامية وهو يضحك: " أنت عارف الستات بردو، أنت متعرفش هم عاوزين أيه، أبيض.. أحمر وكل واحدة لها تفكيرها".

وانتهت المباراة الافتتاحية للمسابقة بالدور الأول للمونديال بفوز الاتحاد على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ب 3 أهداف مقابل لا شيء.

الجدير بالذكر بدأت الحكمة الأمريكية توري بينسو، مسيرتها كحكمة في الدوري الوطني الأمريكي للسيدات، قبل أن تصبح محترفة وتقوم بالتحكيم في الدوري الأمريكي للرجال، لتصبح في عام 2020 أول امرأة تحكم مباريات بالدوري الأمريكي للرجال.

كما أن بينسو نجحت في تحكيم نهائي كأس العالم للسيدات 2023، الذي أقيم في أستراليا، حيث استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بعد ما قدمته من تحكيم جيد.