المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:23 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

”لن تبييضوا صفحتكم معنا بفلسطين” ...ناشط سياسي للحوثيين :”لو قدر انكم حكمتكم فلسطين سيقاتلكم الفلسطيني”

قوات حوثية
قوات حوثية

شن صحافي وناشط سياسي يمني هجوما عنيفا على مليشيات الحوثي مشيرا إلى أن المليشيات داخله على طريق خطير لتثبيت فكرة ان كل رافض لهم ولسلطتهم الخمينية الضلالية فهو اذاً صهيوني حتى لو كان خارج سلطتهم العسكرية والامنية خارج مناطقهم .

وقال الناشط السياسي المقرب من الانتقالي الجنوبي سعيد بكران:" أن المليشيات الحوثية تقوم بتوزيع التهديدات والوعيد بالسحق والإخضاع لكل معارض لهم" .

واضاف بكران في تدوينه له على منصة اكس :" نصيحة للحوثيين هذا الكلام يمكنكم تطبيقه في حدود مناطق سيطرتكم اما علينا لن يمر" في إشارة منه للمناطق المحررة .

واكد بكران في تدوينته : " لم يقاتلكم الجنوبيين ويتخلصوا من قبحكم لتعودوا بإسم فلسطين لإرهابهم" .

مخاطبا المليشيات الحوثية : "لن تبييضوا صفحتكم معنا بفلسطين ولا انتم فلسطين ، ولو قدر انكم حكمتكم فلسطين سيقاتلكم الفلسطيني كما يقاتل الإسرائيلي".

وأضاف بكران بالقول : " مشكلة الفلسطيني مع الإسرائيلي هي العنصرية والتمييز واعتبار الدم الإسرائيلي اعلى واطهر وهذه هي نفسها مشكلتم معنا ومع الشعب الذي وقع تحت سلطتكم عمر هذه المعضلة معكم الف ومائتي عام حروب وعنصرية في نظرنا انتم وايرانكم اسرائيل اخرى في اطماعها ووحشيتها وكل مساوئها".

مختتما التدوينة بالقول : "فلسطين لها رب ولها شعب يحميها لاتتاجروا بها معنا لانها متاجرة رخيصة و حرية فلسطين ليست ثمن عبوديتنا لعبدالملك الحوثي وخامنئي" .

وتسعى مليشيات الحوثي لاستغلال الأوضاع في فلسطين بتبييض صفحتها أمام الشعوب العربية مدعية نصرتها للقضية الفلسطينية العادلة .