الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:08 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس

”لن تبييضوا صفحتكم معنا بفلسطين” ...ناشط سياسي للحوثيين :”لو قدر انكم حكمتكم فلسطين سيقاتلكم الفلسطيني”

قوات حوثية
قوات حوثية

شن صحافي وناشط سياسي يمني هجوما عنيفا على مليشيات الحوثي مشيرا إلى أن المليشيات داخله على طريق خطير لتثبيت فكرة ان كل رافض لهم ولسلطتهم الخمينية الضلالية فهو اذاً صهيوني حتى لو كان خارج سلطتهم العسكرية والامنية خارج مناطقهم .

وقال الناشط السياسي المقرب من الانتقالي الجنوبي سعيد بكران:" أن المليشيات الحوثية تقوم بتوزيع التهديدات والوعيد بالسحق والإخضاع لكل معارض لهم" .

واضاف بكران في تدوينه له على منصة اكس :" نصيحة للحوثيين هذا الكلام يمكنكم تطبيقه في حدود مناطق سيطرتكم اما علينا لن يمر" في إشارة منه للمناطق المحررة .

واكد بكران في تدوينته : " لم يقاتلكم الجنوبيين ويتخلصوا من قبحكم لتعودوا بإسم فلسطين لإرهابهم" .

مخاطبا المليشيات الحوثية : "لن تبييضوا صفحتكم معنا بفلسطين ولا انتم فلسطين ، ولو قدر انكم حكمتكم فلسطين سيقاتلكم الفلسطيني كما يقاتل الإسرائيلي".

وأضاف بكران بالقول : " مشكلة الفلسطيني مع الإسرائيلي هي العنصرية والتمييز واعتبار الدم الإسرائيلي اعلى واطهر وهذه هي نفسها مشكلتم معنا ومع الشعب الذي وقع تحت سلطتكم عمر هذه المعضلة معكم الف ومائتي عام حروب وعنصرية في نظرنا انتم وايرانكم اسرائيل اخرى في اطماعها ووحشيتها وكل مساوئها".

مختتما التدوينة بالقول : "فلسطين لها رب ولها شعب يحميها لاتتاجروا بها معنا لانها متاجرة رخيصة و حرية فلسطين ليست ثمن عبوديتنا لعبدالملك الحوثي وخامنئي" .

وتسعى مليشيات الحوثي لاستغلال الأوضاع في فلسطين بتبييض صفحتها أمام الشعوب العربية مدعية نصرتها للقضية الفلسطينية العادلة .