الإثنين 26 فبراير 2024 12:22 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها ”توكل كرمان” تضيء تعز بمبادرة مذهلة وناشطون يشكرونها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي

سلطات مأرب تقيم عرسا جماعيا لمائتين عريس من أبطال محافظة صنعاء (صور)


اقامت سلطات محافظة مأرب عرسا جماعيا لمائتين عريس من أبطال محافظة صنعاء والذي يعد الثاني خلال العام الحالي .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على صورا جديدة لعرسان مأرب والذين ينتمون إلى محافظة صنعاء وتم تزويجهم في محافظة مأرب والتي احتضنت جميع اليمنيين أغلبهم رفقاء السلاح وأبطال الدفاع عن النظام الجمهوري من الفلول الكهنوتية .
ويضم العرس الجماعي والذي أقيم برعاية نائب رئيس المجلس الرئاسي محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة (200) عريس وعروس من أبناء محافظة صنعاء .
الجدير ذكره ان عرس جماعي آخر ضم (32) عريسا وعروس من أبطال الجيش الوطني جلهم من ابناء مديرية آنس بمحافظة ذمار أقيم برعاية الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات الخاصة قبل ثلاثة شهور .