المشهد اليمني
الخميس 2 مايو 2024 09:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ما وراء تصاعد مخاوف الحوثيين من الحراك السياسي الطارىء بمارب ؟ جامعة صنعاء تثير السخرية بعد إعلانها إستقبال طلاب الجامعات الأمريكية مجانا (وثيقة) دخول والدة ”العراسي” في غيبوبة بعد اعتقاله بسبب فتح ملف المبيدات المحظورة الحوثيون يوظفون 7 مدراء من أسرة واحدة براتب نصف مليون شهريا ويمنحوهم السيارات (صورة) تفاصيل عملية اغتيال قيادي حوثي جنوب صنعاء جماعة الحوثي تعيد فتح المتحفين الوطني والموروث الشعبي بصنعاء بعد أن افرغوه من محتواه وكل ما يتعلق بثورة 26 سبتمبر دلالات ظهور أحد أبطال 26 سبتمبر اللواء ”قرحش” بجانب الرئيس ”العليمي” في مأرب (صورة) انهيار سريع وجديد للريال اليمني أمام العملات الأجنبية (أسعار الصرف الآن) بالأسماء.. قيادات حوثية من الصف الأول تتصارع على النفوذ في صنعاء والكشف عن الدور الصادم لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي! 15 دقيقة قبل النوم تنجيك من عذاب القبر.. داوم عليها ولا تتركها دورتموند يفوز على سان جيرمان بذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا الخطوط الجوية اليمنية توضح تفاصيل أسعار التذاكر وتكشف عن خطط جديدة

استشهاد حفيد إسماعيل هنية وعدد من أقاربه.. وبرلماني مصري يكشف سبب إقامته خارج غزة

إسماعيل هنية وحفيده
إسماعيل هنية وحفيده

استشهد الحفيد الأكبر لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس بالخارج إسماعيل هنية، محمد جمال هنية، في قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن الحفيد الأكبر لـ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، ونجل الإعلامي جمال محمد هنية، استشهد رفقة ابنته خلال قصف إسرائيلي يوم الثلاثاء.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية قد زعمت أن نجل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ضمن الشهداء في القصف على حي الشيخ رضوان، في قطاع غزة.

بدوره أعلن طاهر النونو المستشار الإعلامي لهنية، استشهاد حفيدته الأخرى، في قصف إسرائيل على إحدى مدارس الأنوروا بالقطاع.

إلى ذلك، عزى البرلماني والإعلامي المصري، مصطفى بكري، إسماعيل هنية، باستشهاد عدد من أفراد أسرته.

وقال بكري: "رحم الله الشهداء : حازم إسماعيل هنيه -خالد هنيه شقيقه - عبدالخالق خالد هنيه إبن شقيقه - أحمد هنيه حفيد شقيقه - جمال محمد هنيه حفيده - وقبل ذلك حفيدته رؤي هنيه . ثم يخرج البعض ليقول إن أسرة إسماعيل هنيه خارج غزة".

وأوضح بكري أن "قرار تواجده بالخارج قرار حركة حماس ، فهو رئيس المكتب السياسي ، ومعني بالتواصل ، غير أن البعض لايتوقف عن التشكيك والكذب".. مختتمًا تعليقه بالقول: "رحم الله الشهداء والعزاء للسيد إسماعيل هنيه . رحم الله شهداءنا جميعا ، ولينصرن الله من ينصره".