المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:17 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره بالوثائق: صحفي استقصائي يكشف فضايح عن شحنات المبيدات القاتلة التي يستوردها التاجر الحوثي دغسان بتوجيه من المشاط مصر تعلن زيادة سعر الخبز بنسبة 300%

هل تعاني من زيادة الوزن؟ اكتشف أفضل عشبة للتخسيس بطريقة صحية

شخص يعاني من زيادة الوزن
شخص يعاني من زيادة الوزن

في ظل الاهتمام المتزايد بالصحة واللياقة البدنية، يبحث العديد من الأشخاص عن وسائل طبيعية لفقدان الوزن. من بين العديد من الخيارات المتاحة، هناك عشبة طبيعية قد أثبتت فعاليتها في مساعدة الأشخاص على تحقيق أهدافهم لفقدان الوزن.

العشبة الطبيعية: الزنجبيل

الزنجبيل هو عشبة طبيعية معروفة بفوائدها الصحية والتي تشمل تسريع عملية الهضم وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم. هذه العشبة تحتوي على مركبات تساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم وتقليل الشهية. كما أنها تساعد على تقليل التورم والالتهابات.

فوائد الزنجبيل لفقدان الوزن:

تسريع الهضم: يُعتقد أن الزنجبيل يعزز إفراز الأنزيمات الهضمية ويساعد في تحسين الهضم، مما يزيد من امتصاص المواد الغذائية ويقلل من تراكم الدهون.

تقليل الشهية: الزنجبيل يمكن أن يساعد في تقليل الشهية بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى تناول كميات أقل من الطعام.

زيادة معدل حرق الدهون: يشجع الزنجبيل على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم، مما يعزز من فقدان الوزن.

تنظيم مستويات السكر في الدم: الزنجبيل يمكن أن يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم، مما يمنع الشعور بالجوع المفرط والتراكم الدهني.

تقليل التورم: الزنجبيل يمتلك خصائص مضادة للالتهابات، مما يمكن أن يقلل من التورم والاحتباس المائي.

ومع ذلك، يجب أن يتم استشارة الطبيب قبل بدء أي نظام غذائي جديد أو تضمين الزنجبيل في النظام الغذائي، خاصة إذا كان هناك حالة صحية موجودة. ويجب أيضًا توخي الحذر والتوازن في تناول الزنجبيل وعدم الإفراط فيه.