الأربعاء 17 أبريل 2024 08:22 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

مليشيا الحوثي تتهم التحالف والجيش بخرق الهدنة وتعلن تعرض قواتها لعدة غارات جوية (بيان)

اتهمت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، الجيش اليمني وتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، بخرق الهدنة الإنسانية والعسكرية باليمن.

وزعمت المليشيات الحوثية في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني "، أن القوات الحكومية وقوات تحالف دعم الشرعية، ارتكبت 172 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية.


واتهمت المليشيات الحوثية، قوات التحالف العربي، بشن خمس غارات بالطيران الاستطلاعي على مواقعها في البرح بمحافظة تعز، والطلعة الحمراء في صرواح بمحافظة مأرب وشمال شرق حيس بمحافظة الحديدة.

كما زعمت المليشيات الحوثية أن من بين الخروقات تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء، الحديدة وجبهات الحدود، بالإضافة إلى هجوم لقوات الجيش على مواقعها شمال غرب حيس بالحديدة.

و تتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل الماضي.

وكان التحالف العربي بقيادة السعودية قد رد على مزاعم المليشيات الحوثية بشأن شن غارات جوية على مواقعها، وأكد في وقت سابق، أنه لم ينفذ أي غارة جوية منذ بدء سريان الهدنة في اليمن.