الأربعاء 17 أبريل 2024 09:06 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟

مهمة عسكرية جديدة لقوات العميد لعكب.. والكشف عن وجهتها والهدف القادم


كشفت مصادر سياسية وإعلامية مطلعة، عن همهة جديدة للقوات الخاصة التي يقودها العميد عبدربه لعكب، وقوات الجيش الوطني التي انسحبت من مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وأوضحت المصادر أن قرارات رئاسية مرتقبة، تقضي بتكليف قوات الجيش القوات الخاصة، بالتوجه إلى محافظة البيضاء (وسط اليمن).

ووفق المصادر فإن القوات الخاصة وقوات الجيش ستنفذ عملية عسكرية خاطفة لتحرير محافظة البيضاء من قبضة المليشيات الحوثية المدعونة من إيران.

وحسب المصادر فإن وزير الدفاع اليمني الفريق محسن الداعري ووزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، طلبا من العميد عبدربه لعكب، والقوات التي انسحبت من مدينة عتق، خلال الاجتماع الذي جمع بينهما في القصر الرئاسي بسيئون، الاستعداد لتكليفهل بمهام والتوجه إلى جبهات البيضاء.

كما أشارت المصادر، إلى أن قوات العمالقة والقوات التي جاءت من الساحل الغربي إلى شبوة، ستشارك في هذه المهة، مؤكدة أن هناك ترتيبات لتوجيه جميع التشكيلات العسكرية إلى الجبهات.