المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:50 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فضيحة فساد.. وزير سابق يخسر قضيته أمام محكمة بمارب.. ومحاكمته كـ‘‘فار من وجه العدالة’’ طلب إيراني عاجل إلى واشنطن عقب سقوط طائرة الرئيس إبراهيم رئيسي.. وهكذا كان الرد موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي

شركة النفط اليمنية بعدن تصدر توضيح جديد بشأن تخفيض أسعار المشتقات

شركة النفط اليمنية بعدن
شركة النفط اليمنية بعدن


قالت شركة النفط اليمنية بعدن، اليوم الثلاثاء، إن أسعار المشتقات النفطية تحدد بحسب سعر البورصة العالمية للنفط في وقت الشراء وسعر صرف العملات الأجنبية في السوق المحلية.
وأكدت الشركة في بيان أطلع عليه " المشهد اليمني "، أنها تعمل على بيع المشتقات النفطية للمواطنين بأسعار مخفضة نظرا للظروف التي تمر بها البلاد.
و وعدت بتعديل السعر بحسب العوامل المذكورة سابقا عند وصول شحنة جديدة إلى العاصمة المؤقتة عدن.
ولفتت إلى أن الوقود المتوفر من مادة البترول التجاري قد تم شرائه من قبل باسعار مرتفعة.
وأكدت أنها تقوم ببيع البترول القادم من مصافي مأرب للمواطنين دون احتساب أي فائدة وتعمل جاهدة على ضمان استقرار تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية.
يأتي ذلك بعد عودة أسعار النفط العالمية للانخفاض إلى ما قبل اندلاع الحرب الروسية الاوكرانية.