المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 06:19 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
محللون: المؤشرات تؤكد مقتل الرئيس الإيراني في حادث سقوط المروحية.. هل هي عملية اغتيال؟ عاجل: أنباء عن ”مقتل الرئيس الإيراني” في حادث سقوط المروحية آخر ظهور للرئيس الإيراني وممثل خامنئي في المروحية التي سقطت ”شاهد” عاجل: العثور على الرئيس الإيراني وطاقمه بعد سقوط مروحيتهم والكشف عن مصيره ووكالة فارس تدعو ”للدعاء له” عاجل: الإعلان رسميا عن فقدان مروحية الرئيس الإيراني وانقطاع التواصل به بعد سقوطها بحادث صعب انقلاب عسكري في هذه الدولة وإعلان للقوات المسلحة على التلفزيون الرسمي عاجل: الرئيس الإيراني كان معه وزير الخارجية ومسؤولين على متن المروحية التي سقطت ومصيرهم مجهول (تفاصيل جديدة) عاجل: سقوط مروحية تقل الرئيس الإيراني وفرق الإنقاذ تهرع إلى مكان الحادث عقب اشتباكات مسلحة.. القبض على مواطن كويتي ومقيمين .. وإعلان لوزارة الداخلية حادث مروع.. انقلاب شاحنة مياه من منحدر غربي اليمن ووفاة سائقها على الفور انتزاع 3 آلاف لغم وجسم متفجر منذ مطلع الشهر الجاري لماذا الليبرالي العربي رخيص وهش الفكر

عم الطفلة نوار العولقي يروي تفاصيل مقتلها وماذا قالت اثناء اصابتها بهجوم المارينز الأمريكي

نوارالعولقي
نوارالعولقي

روى عم الطفلة " نوار العولقي " عمار العولقي ظروف مقتل ابنة اخيه " نوار " في الهجوم الأمريكي على منطقة يكلا بقيفة رداع حيث يقول عمار في منشور بصفحته بالفيسبوك : " في آخر اتصال بوالدتي -جدتها- قبل ساعات من وفاتها، قالت خلاص يا جدة انا باطلع عندكم بعد أسبوع وأكون أزور أمي في الاجازات " .

ويضيف عمار " اليوم أصيبت بعدة طلقات منها واحدة اخترقت عنقها وظلت تنزف ساعتين لعدم القدرة على اسعافها وكما كانت نوار دائما ذات شخصية وعقل أكبر من عمرها فقد بقيت تطمن أمها والدم ينزف: لا تبكي يا ماما، أنا بخير أنا بخير ثم أذّن الفجر ففارقت روحها جسدها الصغير".

وكانت قد استشهدت الطفلة " نوار أنور العولقي " ( 8 سنوات ) خلال عملية الإنزال العسكري الأمريكي بمحافظة البيضاء - وسط اليمن يوم امس الاحد .

يشار إلى أن القيادي في القاعدة " أنور العولقي " الذي قتل في 30 سبتمبر 2011 متزوج من أسرة " آل الذهب " في محافظة البيضاء وتقيم زوجته وبناتها عند أشقائها في المحافظة .

وكانت قد نفذت القوات الأمريكية فجر يوم امس إنزالاً عسكرياً على منازل " آل الذهب " في منطقة " يكلاء " بمديرية " قيفة رداع " وأسفرت عن مقتل مشائخ من آل الذهب .