المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:10 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

وفاة مفاجئة لسائق سيارة على الخط السريع بصنعاء

توفي سائق سيارة تاكسي، صباح يوم الأربعاء، إثر سكتة قلبية مفاجئة أثناء قيادته للسيارة على أحد الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء.
وقال مرور أمانة العاصمة، "إن المتواجدين على جسر مذبح في شارع الستين، لاحظوا توقف سيارة تاكسي نهاية الجسر على الخط السريع وعدم تحركها بصورة خطيرة تعرض سائقها والآخرين للخطر".

وأشار إلى أن رجال مرور أمانة العاصمة تحركوا بسرعة عاجلة، ولاحظوا أن السائق منحني الرأس ولا يحرك ساكناً برغم خطورة وقوفه على الخط السريع، ورغم سرعة تدخلهم وبإجراء التحريات تبين أن سائق السيارة فارق الحياة أثناء القيادة.
وتم إبلاغ الجهات المختصة لإتخاذ إجراءاتها، وإبعاد السيارة ورفعها من الطريق السريع حرصاً على سلامة الجميع وتفادي وقوع حوادث، وفق البيان.