المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:33 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

قيادي بارز في قوات الانتقالي يدعو لمليونية غاضبة ضد ‘‘الانتقالي’’ في عدن: ثمان سنوات تكفي!!

فاروق الكعلولي
فاروق الكعلولي

دعا قيادي بارز في قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى تظاهرة مليونية تضامناً مع المختطف منذ يونيو الماضي، المقدم علي عشال الجعدني، بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.

وطالب قائد اللواء التاسع صاعقة التابع للانتقالي فاروق الكعلولي الصبيحي بتشكيل لجنة تحضيرية لإقامة تظاهرة مليونية تضامننا مع المقدم علي عشال الجعدني.

وقال الكعلولي في منشور على صفحته بـ"فيسبوك" إن الهدف من هذه التظاهرة إسقاط رموز الفساد، مشيراً إلى أن ثمان سنوات كافية لهم، في إشارة منه للمجلس الانتقالي وقياداته التي تسيطر على عدن وبعض المحافظات الجنوبية منذ سنوات.

يشار إلى أن الكعلولي، وهو أحد القادة العسكريين في المجلس الانتقالي، متهم بقتل ونهب أموال المغترب اليمني عبدالملك السنباني في عام 2021، بالقرب من مديرية طور الباحة في محافظة لحج، خلال رحلته من أمريكا إلى صنعاء.