المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 06:51 صـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
التوسع الزيدي في تهامة: تداخل الدين والسياسة وتأثيراتهما على المجتمع في تهامة قيادات حوثية تغادر منازلها وتغلق هواتفها بعد تلقيهم تحذيرات (تفاصيل) الحوثيون يعتدون على مالكي السيارات أمام محطات البترول مع استمرار أزمة المشتقات النفطية ما وراء تجاهل الأطراف الإقليمية والدولية للتصعيد الإسرائيلي في الحديدة والتزام الصمت ؟ مأساة رياضية في القاهرة: العثور على جثمان لاعب بعد اختفائه في النيل! شاهد ترامب يسخر من المتبرعين لحملته الانتخابية: البعض يتبرع بـ 2 دولار وعليك أن تعزمه على الغداء في مطعم فاخر الميليشيا الحوثية تعبر عن فرحها بالهجمات الإسرائيلية والأمريكية على اليمن ضبط شبكة لترويج الحشيش في عدن ومصادرة كمية من المخدرات ”انقلاب دراماتيكي! يسران المقطري يُسقط ورقة رابحة من يده بعد قرار حاسم للجنة الأمنية” الكوليرا يضرب محافظة إب اليمنية: المئات من المصابين وسط صمت مريب للحوثيين ياسين سعيد نعمان يكشف: إيران وإسرائيل متواطئتان في إدارة الصراعات بالشرق الأوسط ”شدد على التمثيل اللائق لحضرموت”...بن ماضي يستقبل وفد مكتب المبعوث الأممي

قيادي بارز في قوات الانتقالي يدعو لمليونية غاضبة ضد ‘‘الانتقالي’’ في عدن: ثمان سنوات تكفي!!

فاروق الكعلولي
فاروق الكعلولي

دعا قيادي بارز في قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى تظاهرة مليونية تضامناً مع المختطف منذ يونيو الماضي، المقدم علي عشال الجعدني، بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.

وطالب قائد اللواء التاسع صاعقة التابع للانتقالي فاروق الكعلولي الصبيحي بتشكيل لجنة تحضيرية لإقامة تظاهرة مليونية تضامننا مع المقدم علي عشال الجعدني.

وقال الكعلولي في منشور على صفحته بـ"فيسبوك" إن الهدف من هذه التظاهرة إسقاط رموز الفساد، مشيراً إلى أن ثمان سنوات كافية لهم، في إشارة منه للمجلس الانتقالي وقياداته التي تسيطر على عدن وبعض المحافظات الجنوبية منذ سنوات.

يشار إلى أن الكعلولي، وهو أحد القادة العسكريين في المجلس الانتقالي، متهم بقتل ونهب أموال المغترب اليمني عبدالملك السنباني في عام 2021، بالقرب من مديرية طور الباحة في محافظة لحج، خلال رحلته من أمريكا إلى صنعاء.