المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:38 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب

خبير عسكري: 400 ألف مقاتل يمني مستعدون لخوض المعركة الأخيرة وإنهاء الانقلاب الحوثي إلى الأبد

قال خبير عسكري إن نحو 400 ألف مقاتل يمني، على استعداد لخوض ما وصفها بالمعركة الأخيرة، ضد المليشيات الحوثية وإنهاء الانقلاب الحوثي التابع لإيران.

وقال العميد الركن محمد الكميم: "اسمحوا لـ400 الف مقاتل يمني يخوضون معركتهم الأخيرة ضد هذه المليشيات وعززوهم بالعدة والعتاد والسلاح النوعي وانظروا النتيجة النهائية".

وأضاف مخاطبا فيما يبدو القيادة السياسية: "اتركوا قواتكم المسلحة تخوض حربها المقدسة ، فهي معركة الدين والعقيدة والعرض والوطن والكرامة وسترون منهم مايسركم ويثلج صدوركم".

وتابع: "اتركوهم يقطعوا يد الإرهاب الحوثي والذراع الإيرانية الخبيثة لينعم الوطن والمنطقة والعالم بسلام".

تجدر الإشارة إلى أن القوات المسلحة اليمنية أقفت عملياتها الهجومية منذ سنوات، تبعا لأوامر القيادة السياسية التي تتلقى ضغوطا دولية كبيرة، ضمن مساع أمريكية بريطانية بإبقاء مليشيات الحوثي مسيطرة على مساحات شاسعة من البلاد.