المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 04:57 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

لم تكن تعاني أي أمراض.. سعودية سافرت إلى عيادة شفط الدهون بمصر فخرجت جثة هامدة وزوجها يكشف تفاصيل صادمة

توفيت مواطنة سعودية في إحدى العيادات المصرية بعدما سافرت إلى مصر للعلاج، وخرجت من العيادة جثة هامدة خلال عملية شفط دهون ، رغم أنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

وبحسب العربية، فإن المواطنة السعودية "فاطمة العجل" لديها 8 أبناء أصغرهم عمره عامين، ذهبت للقاهرة من أجل العلاج بعد توصية وتأثير وسائل التواصل التي مدحت العيادة والفريق الطبي فقامت بالتنسيق معهم وكلفتها العملية 15,000 ريال.

قال زوجها أحمد: زوجتي لم تكن تعاني من أي أمراض وكانت صحتها ممتازة لكنها أفاقت من عملية مدتها 7 ساعات وكانت آخر كلماتها (بموت عالجوني) ثم قدموا لها مسكنات ومخدر .

وخلال ذلك - يتابع زوج الراحلة - "ذهبت لأصلي الفجر، وحينما عدت وجدت زوجتي تسبح في بركة من الدم مستلقية على الأرض دون وجود ممرضات في المكان، أتت الممرضات وحاولن إيقاظ زوجتي ثم حاول الفريق الطبي محاولة إنعاشها لكن للأسف جميع المحاولات باءت بالفشل لتفارق الحياة".

ويتابع الزوج: الفريق الطبي كان يماطل في الإفادة الطبية عن حالتها وكانوا يزعمون أنها في الرعاية المكثفة والواقع لم يكن كذلك، وبعد مماطلاتهم اتصلت مباشرة بالسفارة السعودية في القاهرة، حيث يتابعون حالياً ملابسات الموضوع، وقمت بعمل محضر في النيابة وطالبت بتشريح الجثة.