المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:05 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

الكشف عن تفاصيل مروعة حول مقتل شيخ بارز وحرقه في شبوة!

قوات الامن
قوات الامن

باشرت إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة يوم أمس الاثنين، الموافق الأول من يوليو 2024، تحقيقاتها في جريمة مقتل المواطن مبارك صالح فرج، الذي تم العثور على جثته محروقة في وادي خورة.

جاء ذلك بعد أن أحيل إليها ملف القضية رسمياً من إدارة أمن مديرية مرخة السفلى.

وفي بيان رسمي، أكدت إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة أنها، منذ استلامها ملف القضية، لم تتمكن حتى الآن من تحديد أي متهمين في الواقعة، منافية بذلك الشائعات التي انتشرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تحديد هويات المتورطين في الجريمة.

وناشدت إدارة البحث الجنائي جميع المواطنين الذين يمتلكون أي معلومات مؤكدة أو شهادات تتعلق بالقضية، بالتواصل مع الضباط المكلفين بالتحقيق.

وأكدت أن جميع المعلومات التي سيتم تقديمها ستظل في مأمن وسرية تامة، وذلك حفاظاً على سلامة الشهود والمعلومات الحساسة التي قد تسهم في كشف ملابسات الجريمة.

تأتي هذه الدعوة في إطار جهود الأجهزة الأمنية لتعزيز التعاون المجتمعي وتحقيق العدالة، حيث تعكف إدارة البحث الجنائي على استنفار كافة إمكانياتها وخبراتها لكشف الحقيقة وتقديم الجناة إلى العدالة.

وتؤكد الإدارة أن أي تعاون من المواطنين سيكون له دور كبير في تسريع عمليات التحقيق والوصول إلى الجناة.