المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:44 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل

زلزال يضرب خليج عدن.. هل تحققت نبوءة الخبير الهولندي؟

ضرب زلزال بقوة 4.7 على مقياس ريختر المنطقة الضحلة في خليج عدن مساء الاثنين، وفقا لمركز مراقبة الزلازل في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وأفاد المركز بأنه هزة ارضية “زلزال” بقوة 4.7 على مقياس ريختر في المنطقة الضحلة من خليج عدن، قد تؤدي إلى هزات ارتدادية أخرى خلال الأيام المقبل.

وأوضح بأن الارتدادات قد تنتقل طاقتها الزلزالية إلى أماكن أخرى في بحر العرب، وجيبوتي، وإريتريا، الصومال وإثيوبيا غربا، وقبالة سواحل سلطنة عمان شرقا.

يأتي ذلك، بعد أيام من تنبؤ راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس بحدوث زلزال قرب ثلاث دول عربية بينها اليمن إلى جانب إيران وتركيا.

وقال هوغربيتس عبر حسابه على منصة “إكس”: “يبدو أن حالات الطقس غير المألوفة لا تزال مستمرة على هذا الجانب من الكوكب” – في إشارة إلى منطقة الشرق الأوسط-، مرفقا إياها بخريطة نشرتها الهيئة البحثية التي يرأسها SSGEOS توضح منطقة الشرق الأوسط.

وحددت تنبؤات راصد الزلازل المناطق المتوقع حدوث زلزال فيها وهي اليمن في خليج عدن وشمالاً جهة العراق وتركيا وسوريا وإيران.