المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:32 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المتخاذل يتحول إلى بطل: قصة عودة ميسي الملحمية في كوبا أميركا 2024! ”انتهى بطرد أهل العروس” .. شاهد مشاجرة بين أهل العريس والعروسة في حفل زفاف هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟

وفاة طفل وإصابة أربع نساء بعد تعرضهم لصواعق رعدية في محافظة وعمران


توفي طفل وأصيبت اربع نساء بعد تعرضهم لصواعق رعدية في محافظة عمران وسط تحذيريات بأخذ الحيطة والحذر خلال الأيام القادمة .
وقالت المصادر للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الطفل المعرشي والذي ينتمي لمنطقة ذو أبو سعيد بمديرية القفله بمحافظة توفي مساء أمس الإثنين واصيبت اربع نساء أخريات نتيجة تعرضهم لصاعقة رعدية .
وأضافت المصادر عن تعرض ثلاثة منازل للحريق في محافظة عمران دون أي إصابات بشرية عدى خسائر مالية .
وتسببت الصواعق الرعدية خلال اليومين الماضيين بوفاة الشاب عبده صغير بعزلة بني حيدان مديرية المحابشة بمحافظة حجة شمال غرب اليمن وإصابة آخرون بحروق في المحافظة نفسها ووفاة شخصين آخرين في منطقة الحود بالضالع.
وتوفيت امراتين، بمديرية القفر بمنطقة ربابة واصيب سبعة اشخاص بعد تعرضهم لصاعقة رعدية وتسببت الصواعق أيضا بحريق منزل بمحافظة صنعاء ومنزل في حجة وآخر في المحويت .
وحذرت المصادر من تزايد الصواعق الرعدية خصوصا في المناطق الجبلية والقيعان لذلك يجب على الجميع اخذ التدابير اللازمة من اطفاء الهواتف والأجهزة الالكترونيه وفصل موصلات الطاقة الشمسية اثناء العواصف الرعدية وعدم الخروج وقت هطول الأمطار وتجنب البقاء قرب النوافذ في المنزل والاشجار واعمدة الكهرباء .