المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:00 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى جبهة حساسة جنوب غربي اليمن .. وإعلان لقوات الجيش

اعلنت قوات الجيش اليمني، مساء الاثنين إحباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي على مواقعها في محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وقال المركز الاعلامي لحور تعز ان قوات الجيش، أحبطت محاولة تسلل عناصر تابعة لمليشيا الحوثي في جبهة الأربعين شمال مدينة تعز وخاضت معها اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

ولم تكشف المصادر الرسيمة عن خسائر بشرية جراء الهجوم، الذي يأتي في سياق التصعيد الميداني المستمر للمليشيات الحوثية منذ ايام على مواقع القوات الحكومية بتعز.

ويوم الاحد اعلنت قوات الجيش، افشال محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي الى مواقعها في منطقة الدمينة شمال غرب مدينة تعز ومنطقة الشقب جنوب محافظة تعز.