المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:37 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

شهدت العاصمة الأردنية، عمّان، اليوم السبت، انفجارات عنيفة، فيما أعلنت السلطات الأمنية، ضبط كميات من المتفجرات في أحد المنازل.

وأعلن الأمن العام الأردني، في وقت لاحق، نجاح فرق المتفجرات في ضبط وتفكيك كميات من المتفجرات تم تخزينها داخل أحد المنازل في العاصمة عمان.

وتعاملت الأجهزة الأمنيّة، وفق بيان، مع “قضية تحقيقية” في منطقة “ماركا الجنوبية” شرقي العاصمة عمّان، مشيراً إلى أن التحقيقات الأولية أشارت لقيام مجموعة أشخاص بتخزين كمّيات من المواد المتفجّرة داخل المنزل.

وأشار البيان إلى أن خبراء المتفجّرات من سلاح الهندسة الملكي قاموا بالتعامل مع تلك المواد وتفجيرها في الموقع بعد أخذ الاحتياطات اللازمة كافّة من عزل وإخلاء للمنطقة ودون أية إصابات تذكر.

يأتي ذلك غداة تداول حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو تتحدث عن وجود أمني كثيف بالمنطقة، وعن سماع دوي انفجارات.

وقالت مديرية الأمن في بيان إن التحقيقات الأولية التي أجرتها السلطات المعنية تشير إلى إقدام مجموعة من الأشخاص -لم تذكر أي معلومات عنهم- على تخزين كميات من المواد المتفجّرة داخل منزل في منطقة ماركا الجنوبية.

وأشار البيان إلى أن خبراء المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية قاموا بالتعامل مع تلك المواد وتفجيرها في الموقع بعد أخذ كافة الاحتياطات اللازمة من عزل وإخلاء للمنطقة، مؤكدا أن ذلك جرى من دون وقوع أية إصابات تذكر.

وجاء في البيان أيضا "نهيب بالجميع الابتعاد عن موقع المنزل وإعطاء المجال للأجهزة الأمنية لمتابعة عملها دون أية مؤثرات".