المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:32 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة

الهندوس يهاجمون متجر المسلم
الهندوس يهاجمون متجر المسلم

وثق مقطع فيديو قيام أعضاء منظمة هندوسية بالهجوم على متجر يملكه شخص مسلم بسبب ذبحه بقرة في عيد الأضحى.

وأظهر الفيديو عدد كبير من الهنود، يقتحمون المتجر ويلقون البضائع خارجه في ولاية هيماجل الهندية، وذلك أثناء تواجد رجال الشرطة الذين حاولوا التصدي للمتجمهرين وأغلقوا باب المتجر.

وحسب وسائل إعلام هندية، قام أعضاء المنظمة بمهاجمة المتجر، بعدما وضع مالكه صورة في حالة الواتساب لنفسه وهو يذبح بقرة في عيد الأضحى مما أثار غضبهم ودمروا المتجر.