المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 04:32 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تطورات مفاجئة الأيام القادمة وتعديلات على ”خارطة الطريق” وتحولات في الملف الاقتصادي فيديو من زاوية أخرى يوضح كيف تفادى ترامب الرصاصة ونجا من الموت بأعجوبة الوثيقة التي وقعها المغترب ‘‘ماهر اليافعي’’ مقابل إطلاق سراحه من السجن بعدن مقتل مواطنين بصاعتين رعديتين في صنعاء أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة

جثة تطفو على النهر منذ ساعات.. وعند سحبها كانت المفاجأة الصادمة (فيديو)

أصيب عدد من رجال الشرطة في الهند بصدمة عقب سحب جثة طافية على إحدى الأنهار في البلاد.

وفي التفاصيل، تلقت شرطة ولاية “تلنغانة” الهندية بلاغاً يفيد بوجود جثة تطفو على النهر منذ الساعة السابعة صباحاً.

وأفادت وسائل إعلام أنه ولحظة وصول الشرطة الساعة 12ظهراً ، اقترب أفراد الأمن ليسحبوا الجثة ، ولكن أصيب أفراد الشرطة بصدمة ورعب عندما استيقظ الرجل وكان قال لهم بأنه شعر بالحر وأراد تبريد جسمه في الماء.

وشهدت الهند ما يقرب من 25 ألف حالة إصابة بضربة شمس، وأن العشرات لقوا حتفهم بعد موجة حارة على مدى عدة أيام في مختلف أنحاء البلاد في الفترة من مارس إلى مايو والذي كان هو الأسواء بالنسبة للمنطقة حيث وصلت درجة الحرارة في العاصمة دلهي وولاية راجاستان القريبة إلى 50 درجة مئوية.