المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:30 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

بدعم سعودي.. توزيع سلال غذائية في 4 محافظات يمنية

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الثلاثاء، 915 سلة غذائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين ومديريتي المعافر والشمايتين بمحافظة تعز ومديرية الحوطة بمحافظة لحج، استفاد منها 6.405 أفراد بواقع 775 أسرة.

كما وزع المركز 111 سلة غذائية في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة ، استفاد منها 777 فردًا بواقع 111 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة الأسر الأشد احتياجًا باليمن للعام 2024م. بحسب وكالة سبأ.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اضاحي العيد على الاسر المحتاجة، والايتام، والمرضى، والنازحين، وذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن مشروع اضاحي العيد، في عدد من المحافظات.

واوضح المركز في بيان له، توزيع 900 أضحية بمحافظات المهرة، وعدن، وحضرموت، ومأرب، استفاد منها 12,600 فردا وذلك ضمن مشروع الأضاحي في الجمهورية اليمنية 1445.

ويهدف المشروع، إلى توزيع 2.330 أضحية للعائلات المحتاجة في محافظات عدن وحضرموت والمهرة ومأرب ولحج ويستفيد منها 32.620 فردا.

ويأتي ذلك في إطار مساعي المملكة، ممثلةً بالمركز لتحقيق الأمن الغذائي في اليمن ودعم العائلات المحتاجة والمتضررة بمستلزمات الحياة الأساسية.