المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:59 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

السيول تجرف الجمال وإحدى السيارات في شبوة وأمطار غزيرة على تسع محافظات يمنية (صور)


تدفقت السيول بغزارة في تسع محافظات يمنية وسط انباء عن تعرض إحدى السيارات وعددا من الجمال للغرق وجرف بعض الأراضي الزراعية .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الخميس ان السيول المتدفقة في وادي بيحان بمحافظة شبوة تسببت بجرف بعض الأراضي الزراعية وجرف سيارة أحد المواطنين وبعض النوق (الجمال) في منطقة عسيلان .
وأضافت المصادر ان السيول تدفقت أيضا بمحافظة الجوف دون أي أضرار لليوم الرابع على التوالي الذي تشهده المحافظة من هطولا للأمطار وتدفق السيول وبشكلا كبير في وادي خب كذلك الحال في محافظة حجة وخاصة مديرية بني قيس .
وأكدت المصادر ان امطارا غزيرة هطلت على محافظة صعدة في وادي المقباب بمديرية الصفراء وأمطار خفيففه على تسع محافظات أخرى منها صنعاء وعمران ذمار والمحويت وإب وتعز ولحج .
الجدير ذكره ان المزارعين اليمنيين يطلقون إسم " موسم السبع" على الأمطار التي تهطل هذه الأيام والمبشرة بالخير ويتم في أعقابها زراعة محاصيل الذرة بجميع انواعها والدخن والبقوليات منها العدس .