المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:55 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

خلال حديثه لنظيره السعودي.. تصريحات جديدة لبلينكن بشأن ”احتجاز” الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة

وزيرا خارجية السعودية وأمريكا
وزيرا خارجية السعودية وأمريكا

أعرب وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، عن قلقه البالغ من عمليات الاحتجاز التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد موظفي الأمم المتحدة العاملين في اليمن.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، إن وزير الخارحية أنتوني بلينكن تحدث، اليوم، مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود في هذا الخصوص.

ووفقاً لميلر، فقد أعرب الوزير بلينكن عن قلقه البالغ إزاء عمليات الاحتجاز الأخيرة التي قام بها الحوثيون لموظفي الأمم المتحدة والدبلوماسيين وموظفي المنظمات غير الحكومية.

وحذّر وزير الخارجية الأمريكي من "الهجمات المتهورة المستمرة في البحر الأحمر وخليج عدن" التي تنفذها مليشيا الحوثي بالوكالة عن إيران، باستخدام صواريخ وطائرات مسيّرة حصلت عليها من طهران.