المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:34 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

اختطاف إعلامي ومصور صحفي من قبل قوات الانتقالي في عدن بعد ضربه وتكسير كاميرته

أقدمت عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، على اختطاف إعلامي ومصور صحفي، بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر إعلامية إن مسلحين يرتدون بزات عسكرية، على متن طقم عسكري، أقدموا على اختطاف الاعلامي والمصور المعروف صالح العبيدي.

وأوضح شقيق العبيدي، في تصريحات صحفية، أن مسلحين يرتدون بزات عسكرية وعلى متن طقم عسكرية اختطفوا شقيقه من جولة السفينة بالشيخ عثمان حيث كان برفقة ابنه الصغير واثنين من زملائه، وتم احتجاز العبيدي برفقة أخيه خلدون.


واشار الى أن صالح العبيدي، تعرض للضرب المبرح وتكسير كاميرات المراقبة ونقل الى جهة يعتقد أنها إدارة أمن دار سعد.