المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:21 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات

الرزامي
الرزامي

قالت مصادر مطلعة إن الوفد الحوثي بقيادة يحيى الرزامي اعتذر للسلطات السعودية، بعد صراخ الوفد باسم زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي في الحرم المكي.

وبحسب المصادر، فإن بعض أعضاء الوفد أظهر للسلطات السعودية الاعتذار عما بدر من مخالفة وصفاقة وتصرفات طفولية، في حين استنكر بقية الوفد الاعتذار معتبرين ذلك التصرف طبيعي، وفقا لعقيدتهم الشيعية.

وأثار رفع وفد مليشيات الحوثي التابعة للخميني والنظام الإيراني الفارسي، شعارات سياسية، في الحرم المكي، وصراخهم باسم زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، غضبا كبيرا في مواقع التواصل باليمن .

الوفد الحوثي بقيادة يحيى الرزامي، ردد طقوس العبودية لزعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، وأدى ما يسمونه بقسم الولاء للسلالة الكهنوتية، والبراء من أعدائها.

ولم يأت التصرف الحوثي وسط بيت الله الحرام، منعزلا عن سياق هجومي تبنته المليشيات مؤخرا ضد المملكة، بتوجيه إيراني مباشر، حيث شهدت الأيام الماضية، حملات تحريض من الخامنئي نفسه، ومن المليشيات الإيرانية في العراق واليمن وسوريا ولبنان، ضد مناسك الحج، وضد السعودية وجهودها في خدمة ضيوف الرحمن.