المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 03:40 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

وفاة نجمة باب الحارة ”فريال” ..إليك الحقيقة

وفاء موصللي
وفاء موصللي

نفت نقابة الفنانين السوريين خبر تداوله رواد المنصات عن وفاة الفنانة وفاء موصللي بنوبة قلبية حادة ووصفته بأنه «غيرصحيح».

مؤكدة أن الفنانة السورية بـ"ألف خير، وأن أي مصدر من خارج النقابة هو غير حقيقي".

وتداولت وسائل الاعلام المحلية عن موصللي أنها بخير، وأنها تلقت اتصالات عديدة للاطمئنان على صحتها من الذين سمعوا عن هذه الشائعة .

وأوضحت موصللي إلى أن هذه الأخبار تشكل قلق علي ابنتها و المحيطين بها وإخوتها المسافرين، وقد تشكل صدمة لهم.

وتوجهت لأصحاب الشائعات قائلة :"اتلهوا بحالكم وحياتكم ومعيشتكم، ولا تجعلوا مصدر أموالكم حراما عن طريق جمع مشاهدات لهذه الأخبار الكاذبة".

يذكر ان موصللي اشتهرت بدور فريال في باب الحارة .