المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 11:57 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن

جريمة مروعة.. ينهي حياة زوجته بطعنات قاتلة ويرميها في حاوية القمامة.. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو)

أقدم مواطن من جنسية عربية، على قتل زوجته ورمي جثتها في حاوية القمامة، في ولاية غازي عنتاب، جنوب تركيا مما أثار حالة من الصدمة والذهول في أوساط الولاية.

وأفادت قناة (CNN TRUK) المرأة القتيلة سورية الجنسية، تدعى "ديبة. ج" - 30 عاماً- وهي أم لثلاثة أطفال، وأن جيرانها عثروا على جثة المرأة القتيلة وهم يلقون القمامة ليلاً في شارع إسكي دولوك، بمنطقة كارشياكا التابعة لشيهيت كامل.

ووصلت فرق الشرطة إلى مكان الحادث فور إبلاغها من الجيران، وباشرت التحقيق، وتبين أن المرأة ماتت طعناً بالسكين في أنحاء مختلفة من جسدها.

وفي تحقيقات الشرطة - التي أعقبت الحادث - تبين أن زوجها "عبدو. ج" – 35 عاماً – هو من قام الجريمة.

وظهر في لقطات الكاميرات، التي فحصتها الشرطة، الزوج وهو يحمل جثة زوجته ملفوفة بقطعة قماش على ظهره ويتجه نحو حاوية القمامة التي لا تبعد أكثر من 30 متراً عن مكان سكنه.

وأظهر مقطع فيديو متداول عنصرين من عمال الإنقاذ وهما يقفان فوق حاوية قمامة بجانب سيارة إسعاف قبل أن يتم استخراج الجثة ونقلها إلى مستشفى غازي عنتاب.

وتم القبض على الزوج القاتل الذي هرب على دراجة نارية بعد الحادث وتم احتجازه لعرضه على القضاء.