المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:05 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب!

انتحار أحد حراس السفارة السعودية في بيروت.. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم

أقدم أحد حراس السفارة السعودية في بيروت على الانتحار، بإطلاق النار على رأسه مباشرة، من مسدسه الشخصي، فيما كانت كاميرات المراقبة توثق المشهد.

وأصدرت قوى الأمن الداخلي في لبنان يوم الخميس الماضي، بيانا بشأن حادثة انتحار أحد منتسبيها، وكان يعمل في نقطة لحراسة السفارة السعودية في بيروت.

وقالت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبيناني، في بيان توضيحي: "تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ (الأربعاء)، خبر انتحار أحد عناصر قوى الأمن الداخلي في مركز خدمته الكائن في نقطة حراسة السفارة السعودية".

وأضاف البيان: "بنتيجة التحقيق، وبعد الاطلاع على تسجيلات كاميرات المُراقبة، تبيّن أنه في الساعة 07:00 من تاريخ 05 يونيو 2024 حضر المعاون "و. ع." أحد رتباء فصيلة حراسة السفارة السعودية إلى مركز خدمته، وهو كان قيد استراحة دوريّة لمدة 24 ساعة، ولدى وصوله، دخل إلى غرفة المنامة التي تقع خارج حرم السفارة، وأطلق النار على رأسه من مسدّسه الأميري، ليتوفّى على الفور".

وتابع البيان: "التحقيق جار بإشراف القضاء لتحديد أسباب الانتحار.. إن قوى الامن الداخلي تتقدم من ذوي الفقيد ورفاقه بأحر التعازي".