المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:23 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

مفاجأة: انفصال المذيعة دانية الشافعي عن زوجها بعد 6 أشهر فقط من الزواج

دانية شافعي
دانية شافعي

أعلنت المذيعة السعودية دانية الشافعي، مقدمة برامج الأطفال على قناة إم بي سي 3، انفصالها رسمياً عن زوجها بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

وكشفت دانية الخبر لمتابعيها عبر خاصية الستوري على حسابها في انستقرام، وكتبت: "بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسمياً والله يكتب لي كل خير."

وكان زفاف دانية الشافعي قد أقيم في شهر نوفمبر 2023، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، من بينهم سارة مراد، وسارة دندراوي، وأنابيلا هلال.

وتفاعل العديد من متابعي دانية مع خبر انفصالها، معبرين عن حزنهم ودعمهم لها في هذه المرحلة الصعبة.

يُذكر أن دانية الشافعي هي مذيعة سعودية من مواليد عام 1992، بدأت مشوارها المهني عام 2010 من خلال تقديم برنامج "أم بي سي طيب" على قناة إم بي سي 1، ثم قدمت بعد ذلك العديد من البرامج الأخرى، منها "MBC Trending" و"Studio 22".

كما حققت دانية الشافعي شهرة واسعة من خلال تقديمها لبرامج الأطفال على قناة إم بي سي 3، مثل "برنامج فرح" و"برنامج دان دان".

وتعد دانية الشافعي من أكثر الشخصيات المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 6 ملايين شخص على حسابها في انستقرام.

وحتى الآن، لم تُفصح دانية الشافعي عن أسباب انفصالها عن زوجها، تاركة الأمر للتفسيرات والتكهنات.