المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:54 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

مفاجأة: انفصال المذيعة دانية الشافعي عن زوجها بعد 6 أشهر فقط من الزواج

دانية شافعي
دانية شافعي

أعلنت المذيعة السعودية دانية الشافعي، مقدمة برامج الأطفال على قناة إم بي سي 3، انفصالها رسمياً عن زوجها بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

وكشفت دانية الخبر لمتابعيها عبر خاصية الستوري على حسابها في انستقرام، وكتبت: "بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسمياً والله يكتب لي كل خير."

وكان زفاف دانية الشافعي قد أقيم في شهر نوفمبر 2023، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، من بينهم سارة مراد، وسارة دندراوي، وأنابيلا هلال.

وتفاعل العديد من متابعي دانية مع خبر انفصالها، معبرين عن حزنهم ودعمهم لها في هذه المرحلة الصعبة.

يُذكر أن دانية الشافعي هي مذيعة سعودية من مواليد عام 1992، بدأت مشوارها المهني عام 2010 من خلال تقديم برنامج "أم بي سي طيب" على قناة إم بي سي 1، ثم قدمت بعد ذلك العديد من البرامج الأخرى، منها "MBC Trending" و"Studio 22".

كما حققت دانية الشافعي شهرة واسعة من خلال تقديمها لبرامج الأطفال على قناة إم بي سي 3، مثل "برنامج فرح" و"برنامج دان دان".

وتعد دانية الشافعي من أكثر الشخصيات المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 6 ملايين شخص على حسابها في انستقرام.

وحتى الآن، لم تُفصح دانية الشافعي عن أسباب انفصالها عن زوجها، تاركة الأمر للتفسيرات والتكهنات.