المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:02 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

انباء عن رؤية هلال ذي الحجة في مرصد حريق والعالم الإسلامي يترقب الإعلان النهائي للمحكمة العليا بالسعودية

تعبيرية
تعبيرية

ينتظر المسلمون في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر إعلان المحكمة العليا بالسعودية عن موعد حلول عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن تصدر المحكمة العليا قرارها بعد قليل، وذلك بناءً على ما وردها من المحاكم الفرعية في مختلف أنحاء البلاد حول رصد هلال شهر ذي الحجة.

وكانت عدد من المراصد الفلكية قد أكدت عدم تمكنها من رؤية هلال ذي الحجة، ومن ضمنها مرصد تمير.

في المقابل، وردت أنباء عن رصد الهلال في منطقة الحريق.

وتشير التوقعات إلى أن عيد الأضحى المبارك سيحل يوم الأحد 16 يونيو 2024، وذلك إذا تم تأكيد رصد الهلال في أي من مناطق المملكة.

وسوف تصدر المحكمة العليا قرارها النهائي بشأن موعد حلول عيد الأضحى المبارك في غضون دقائق قليلة.

وسيتابع المسلمون في جميع أنحاء العالم إعلان المحكمة العليا بشغف، حيث يعتبر عيد الأضحى من أهم الأعياد الدينية في الإسلام.

ويهنئ موقع "المشهد اليمني" جميع المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، ويتمنى لهم عيدًا سعيدًا مباركًا.