المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:47 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو) ضيوف العُدوان

تنفيذ حكمي ‘‘اعدام’’ بحق مدانين في عدن

نفذت النيابة العامة بعدن حكمي إعدام، بحق مدانين بالقتل في جريمتي قتل منفصلتين، حيث تم الإعدام في ساحة إصلاحية السجن المركزي بمديرية المنصورة محافظة عدن.

وتم تنفيد حكم القصاص الشرعي الأول بحق المدان صالح محمد سالم علوي، وذلك لقتله المجني عليه محسن عيدروس محسن السعدي.

كما تم تنفيد حكم القصاص الشرعي الثاني بحق المدان جلال محمد محسن محمد، وذلك لإرتكابه جريمة قتل المجني عليه عامر صالح قاسم.

وقبل تنفيذ الحكمين حاولت النيابة العامة بالإقناع والترغيب لأولياء الدم بالصفح عنهم أو قبول الدية وهو ما قوبل بالرفض منهم.

ونفذت الاحكام بعد مصادقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي على تنفيذها.