المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:31 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة

شركات الكهرباء في صنعاء تفاجئ مشتركيها بقرار صادم مع اقتراب عيد الأضحى

فرضت شركات الكهرباء التجارية، في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، دفعًا مسبقًا لرسوم الخدمة على المشتركين.

وقال مشتركون، للمشهد اليمني، إن شركات الكهرباء التجارية فرضت فاتورة تقديرية لنصف شهر، على المشتركين، مع قدوم عيد الأضحى.

وأوضح المشتركون أن شركات الكهرباء، أضافت رسوم النصف الأول من يونيو، إلى فاتورة الشهر الماضي، استباقًا لعيد الأضحى، حيث يزداد استهلاك الخدمة.

يأتي ذلك في ظل تجاهل سلطات مليشيا الحوثي الإرهابية، لتلك الخطوة التي تهدف لسرقة أموال المشتركين، دون وجه حق.