المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:19 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

”يمكننا اغتياله في أية لحظة”.. اسرائيل تكشف مكان حسن نصر الله

كشف رئيس الموساد السابق، يوسي كوهين، أن الاستخبارات الاحتلال الإسرائيلي تعرف مكان زعيم حزب الله، حسن نصر الله، مضيفا "يمكن لإسرائيل إسقاطه في أية لحظة"، وفق ما نقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، اليوم الاثنين.

وأفادت الصحيفة أن تصريحات كوهين تأتي كتهديد ضد تصعيد حزب الله على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

في غضون ذلك، دعا وزير التربية والتعليم الإسرائيلي يوآف كيش، اليوم الاثنين، إلى ضرورة الذهاب إلى الحرب ضد لبنان، لطرد حزب الله وجميع سكان جنوب لبنان إلى ما وراء الليطاني.

ومنذ شهور، يخوض حزب الله، واسرائيل، اشتباكات محدودة ضمن قواعد اشتباكات محددة سلفا، في سياق الحرب الإسرائيلية الهمجية على قطاع غزة المحاصر.