المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:25 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

حريق في منزل الفنانة المصرية الكبيرة سمية الألفي

الفنانة سمية الالفي
الفنانة سمية الالفي

اصيبت الفنانة المصرية سمية الألفي بحالة اختناق، اليوم الأحد، بعد نشوب حريق داخل منزلها في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي وانتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق فور تلقي البلاغ.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره. وعُولجت سمية الألفي من حالة الاختناق التي تعرضت لها في مكان الحادث.

رجحت التحقيقات الأولية أن سبب الحريق هو ماس كهربائي.

لم تتعرض سمية الألفي لأي إصابات خطيرة ولحقت بعض الأضرار المادية في شقة الفنانة.

عبّر العديد من محبي الفنانة سمية الألفي عن قلقهم عليها بعد سماع خبر الحريق وتمنوا لها الشفاء العاجل.

تُعد الفنانة سمية الألفي من أشهر الممثلات في مصر.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية.

حظيت سمية الألفي بشعبية كبيرة لدى الجمهور العربي.