المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:56 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

نصيحة ذهبية من صحفي يمني: استبدلوا العملة القديمة بأصول حقيقية قبل فوات الأوان!

عملة يمنية
عملة يمنية

حثّ الصحفي اليمني صالح الحنشي سكان المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين على التخلص من العملة المحلية القديمة المستخدمة في تلك المناطق، مشددًا على أهمية الاستغناء عنها بأي طريقة ممكنة، حتى لو كان ذلك من خلال شراء أصول مادية مثل العقارات أو السيارات أو حتى الماشية.

وأوضح الحنشي في تصريح له أنّه على دراية بصعوبة تحويل هذه العملة إلى العملات الأجنبية، إلا أنه أكّد على ضرورة التخلص منها بأي شكل من الأشكال، حتى لا تصبح عبئًا على أصحابها في ظلّ تراجع قيمتها بشكل كبير.

وأشار الحنشي إلى أنّ التمسك بالعملة القديمة سيعرّض أصحابها لخسائر مادية كبيرة، بينما سيساعد التخلص منها على حماية مدخراتهم وتحقيق فائدة أكبر.

واختتم الحنشي تصريحه بالقول: "والله إنّني لكم من الناصحين"، مؤكداً على أهمية اتباع نصيحته من أجل تجنب الخسائر المالية في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها اليمن.