المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:08 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب!

هل أصبح البيض طعاما للأغنياء فقط في تعز؟

شهدت مدينة تعز، اليوم، ارتفاعًا جديدًا في أسعار البيض، حيث وصل سعر البيضة الواحدة إلى 250 ريال يمني، مما أثار غضبًا واسعًا بين أوساط المواطنين.

أعرب العديد من المواطنين عن استيائهم من هذا الارتفاع الجنوني، مشيرين إلى أنّه يُشكل عبئًا إضافيًا على كاهلهم، خاصةً في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها.

وتساءل المواطنون عن الجهات المعنية بضبط الأسعار ومنع استغلالهم من قبل التجار، مطالبين بتدخل سريع لوقف هذا الارتفاع الجنوني.

يُذكر أنّ أسعار المواد الغذائية الأساسية في اليمن تشهد ارتفاعًا مستمرًا منذ سنوات، بسبب الحرب الدائرة في البلاد، مما أدى إلى تفاقم معاناة الشعب اليمني.