المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:18 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا

لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو”

صورة للطائرة المسيرة
صورة للطائرة المسيرة

أسقطت قوات في الجيش الوطني بمارب، طائرة مسيرة أمريكية، شرقي محافظة الجوف المحاذية لمحافظة مارب.

ووثق مقطع فيديو متداول، جنود يقولون إنهم من منتسبي اللواء الثاني حماية طرق، وإنهم أسقطوا الطائرة الأمريكية بدون طيار، في منطقة العلم بمارب شرقي محافظة الجوف، صباح اليوم الأربعاء.

وذكر الجنود، أن الطائرة كانت تحلق بعلو منخفض في سماء مواقع الجيش وتم إسقاطها بالقرب من نقطة العلم.

ويعتقد كثيرون أن الطيران الأمريكي المسير، يتعاون لوجستيا مع المليشيات الحوثية، من خلال توثيق صور ونقل معلومات للمليشيات عن قوات الجيش الوطني بمحافظة مأرب، على الرغم من إسقاط الحوثيين للعديد من المسيرات الأمريكية خلال الأشهر الماضية.