المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:17 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن

اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن

أتلف جمارك المنطقة الحرة في عدن 8 حاويات عصائر مستوردة من مصر تم رفضها من قبل هيئة المواصفات والجودة .

ورفضت هيئة المواصفات والجودة الكمية التي تحتوي على 34000 كرتون عصائر مختلف النكهات، بسبب تجاوز المنتج نصف عمر الصلاحية والمتبقي على انتهاء فترة صلاحيتها أربعة أشهر فقط.

وتم الاتلاف في حرم المنطقة الحرة بمشاركة الجهات ذات العلاقة ممثلة بالجمارك والمواصفات وصحة البيئة والجهات الأمنية المختلفة.