المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 06:04 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي التابعة لإيران: نفذنا عمليات ضد سفينتين ومدمرة أميركية في البحر الأحمر وبحر العرب تقدم ببطء وهم ينظرون إليه.. شاهد لحظة هجوم زورق حوثي مفخخ على السفينة التي غرقت بالبحر الأحمر شوارع العاصمة صنعاء تثير الرعب بين المواطنين بعد تغطيتها بالدماء (شاهد) مكة المكرمة: أمطار غزيرة على المشاعر المقدسة في أول أيام التشريق ”فيديو” أغلى ثوب في العالم مطرز بالذهب والفضة.. ماذا تعرف عن كسوة الكعبة وكيف تتم صناعتها وكم تستغرق وتكلف؟ إصابة الدكتور ”المتوكل” ومرافقيه بحادث مروري غامض بعد احتجازه لممرضة في تعز ”وثائق” بينها دولتان عربيتان.. 9 دول تحتفل اليوم بأول أيام عيد الأضحى إصابة مسؤول محلي في تعز إثر هجوم حوثي بالتزامن مع إصابة قائد عسكري كبير دولة عربية جديدة تفتح أبوابها لإيران وتعفي الإيرانيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه

جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو)

شهدت إحدى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية بمحافظة حجة، غربي اليمن، جريمة وحشية، حيث أقدم شخص على إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام الجاني بصب مادة البنزين على امرأة واشعال النار فيها، في شارع عام، بمديرية عبس في محافظة حجة.

وأضاف متداولو الفيديو، أن الجاني أقدم على طعن زوج الضحية، الذي يتجاوز الستين من عمره، كما يبدو، حتى فارق الحياة.

وأشارت المصادر إلى أن الجريمة وقعت يوم الخميس الماضي، في مديرية عبس، بمحافظة حجة، الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي.

ولم يتسن للمشهد اليمني التأكد من صحة الواقعة، كما لم تتضح بعد أسباب ودوافع الجريمة وهوية الجاني.