المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 12:11 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم للعيد وقفة الشوق!! درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الإثنين

زعيم ‘‘المهمشين’’ في مواجهة عبدالملك الحوثي: أتحداك أن تفعل ما سأفعله خلال اليومين المقبلين

قال "زعيم المهمشين" في اليمن، إنه يعتزم إجراء فحص جيني، خلال اليومين القادمين يكشف من خلاله عن أصوله اليمنية العريقة، متحديًا زعيم المليشيات الحوثية، إجراء الفحص وإعلان النتيجة.

وكتب نعمان الحذيفي، ممثل فئة "المهمشين" ذي البشرة السوداء في مؤتمر الحوار الوطني، عبر منصة إكس: "سوف اقوم خلال اليومين المقبلين بإجراء فحص DNA وحال لم اطلع يمني حميري سوف أعلن النتيجه على الملأ".

وأضاف: "واتحدى اكبر كبير هاشمي وعلى رأسهم عبدالملك الحوثي أن يجري الفحص ويعلنه على الملأ".

وتابع: "ومن كان ليس من اصل يمني عليه أن يطالب السلطة الشرعية أن تمنحه الجنسية اليمنية أو يغادر موطن اجداده".

وقبل أيام أعلن الحذيفي، استعداده الترشح لرئاسة اليمن في مواجهة زعيم المليشيات الحوثية.