المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 11:10 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم للعيد وقفة الشوق!! درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الإثنين ”من أخطر القيادات الحوثية وتتلمذ على يد مؤسس المليشيات”..مصرع قيادي حوثي كبير أفضل وقت لنحر الأضحية والضوابط الشرعية في الذبح إنجلترا تبدأ يورو 2024 بفوز على صربيا بفضل والدنمارك تتعادل مع سلوفينيا مصلو عيد الأضحى في إب يحتجون على إمامة حوثي ويتركون المصلى

أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة، وهطول أمطار رعدية في عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز، إنه يتوقع أجواء حارة إلى شديدة الحرارة على السهول الساحلية و الصحاري و الهضاب الداخلية و تتراوح درجات الحرارة العظمى بين (36 - 44) درجة مئوية.

وأضاف أنه من المحتمل هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحيانا على أجزاء من مناطق (تعز، اب ،غرب ذمار، ريمة، المحويت ،عمران، حجة وغرب شبوة).

ومن المتوقع هبوب رياح شديدة السرعة على ارخبيل سقطرى تتجاوز سرعتها ال 25 عقدة .

ونبه المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر المواطنين من لفحات الشمس أثناء الظهيرة في السهول الساحلية و الصحاري و الهضاب الداخلية .

ودعا سكان المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها للاحتماء من العواصف الرعدية و جريان السيول في الشعاب والوديان أثناء وبعد هطول الأمطار.

ونبه الصيادين من ارتفاع الأمواج و اضطراب البحر في ارخبيل سقطرى .