المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:12 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة

الحوثيون يواجهون وحشاً جديداً: جرائمٌ غامضة تُهدد صفوفهم!

عناصر حوثية
عناصر حوثية

عرض قيادي حوثي للطعن ومحاولة ذبحه من قبل مجهولين في مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، في حادث يرجح أن يكون ناتجًا عن تصفيات داخلية في صفوف المليشيا الحوثية.

وأفادت مصادر محلية أن القيادي الحوثي "أحمد الوجيه"، المعين من قبل الحوثيين مديراً للبحث الجنائي في مديرية ولد ربيع، تعرض للطعن بآلة حادة ومحاولة فصل رأسه عن جسده من قبل مجهولين اعترضوه أثناء ما كان في طريقه إلى إدارة أمن المديرية.

وأضافت المصادر أنه تم نقل الوجيه، الذي ينحدر من مديرية صباح، إلى أحد مستشفيات رداع لتلقي العلاج، فيما طالبت أسرة الضحية بكشف ملابسات الحادثة والقبض على المتورطين فيها.

ورجحت المصادر أن العملية تأتي في إطار التصفيات داخل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، حيث تشهد المليشيا صراعات داخلية على السلطة والمال والنفوذ، مما أدى إلى تصفية العديد من قياداتها خلال الفترة الأخيرة.

وتأتي هذه الحادثة لتؤكد حالة الانفلات الأمني والفوضى التي تعيشها مناطق سيطرة الحوثيين، حيث تتكرر حوادث القتل والاغتيال بشكل متزايد، دون أي رادع أو محاسبة.