المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:33 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

العثور على جثة فتاة جرفتها السيول في سد العامرية بتعز

سد العامرية
سد العامرية

تمكن مواطنون، اليوم، من العثور على جثمان فتاة جرفتها السيول في مدينة تعز، وذلك بعد ساعات من هطول أمطار غزيرة شهدتها المنطقة.

ووفقًا لمصادر محلية، فقد جُرفت الطفلة من أحد أحياء المدينة خلال السيول الجارفة التي اجتاحت المنطقة، قبل أن يتم العثور عليها لاحقًا في سد العامرية.

وقد تواجد أهالي المنطقة مع جثمان الطفلة في سد العامرية، حيث عبروا عن حزنهم الشديد لفقدانها في هذه الكارثة الطبيعية.

لم يتم الكشف عن هوية الطفلة أو عمرها حتى الآن.

وتواصل فرق الإنقاذ البحث عن أشخاص آخرين قد يكونوا قد جرفتهم السيول في مختلف أنحاء المدينة.

وحذرت السلطات المحلية السكان من مخاطر السيول والفيضانات، ودعت إلى توخي الحذر عند الخروج من المنازل.